مجموعة من الإطفائيين في محطة إطفاء "سياتل 19"، من القائد إلى أحدث المستجدين، يخاطرون بحياتهم وقلوبهم خلال ساعات أداء الواجب وخارجها. هؤلاء الرجال والنساء الشجعان مثل عائلة واحدة، ويضعون أرواحهم على المحكّ حيث يكونون أول من يستجيب لنداء الاستغاثة من أجل إنقاذ حياة الآخرين.