John and Carolyn: Love, Beauty and Loss
يصطدم الحب بالطموح والإرث تحت أضواء الشهرة التي لا ترحم طوال علاقة جون إف كينيدي الابن وكارولين بيسيت التي انتهت بوفاتهما المأساوية في التسعينيات.