سبايدرمان الجار الودود
سبايدرمان الجار الودود هو مسلسل رسوم متحركة يتبع حياة بيتر باركر وهو في طريقه لأن يصبح بطلاً في رحلة لم نشهد لها مثيلاً وأسلوب يحتفي بجذور الشخصية في الكتب المصورة الأولى.