حفلات موسيقية, موسيقى
عش تجربة "بث (ديزني) الحي لـ(متشابك)"! العرض يتضمن الأغاني الأصلية "دوندفوي" و"كونفنسمي"، بالإضافة إلى نُسخ لأغاني من حقبة التسعينيات مثل "كيب ليفينج ويزاوت يور لوف"، علاوة على مختارات من أغاني الفيلم الموسيقي "فريكي فرايداي: آنيو ميوزيكال" ونجاحات موسيقية مدوية للوقت الحاضر مثل "تاكونيس روخوس" و"فيفير اسي".