Algiers, America
إليكم مسلسل Algiers, America الوثائقي من خمسة أجزاء والذي يتحدث عن رحلة المدرب "برايس براون" وفريق "إدنا كار كوغرز" من "نيو أورلينز"، "لويزيانا". يقدّم المسلسل نظرة نادرة وأصيلة وآسرة وصريحة وصعبة أحيانًا على مجتمع يحارب ليحظى بالنصر في ملعب كرة القدم وما هو أبعد بكثير.