رحلة ترفيهية مع القروش
يجسد فيلم "رحلة ترفيهية مع القروش" حياة فاليري تايلور ، الأسطورة الحية والرائدة الحقيقية في صناعة الأفلام تحت الماء وأبحاث أسماك القرش.
فاليري تايلور هي أيقونة أسترالية من أيقونات الحفاظ على البيئة والدفاع عن أسماك القرش. شقت طريقها كغواصة شجاعة ومصورة سينمائية ومحافظة على البيئة. قامت بتصوير أسماك القرش الحقيقية لـفيلم Jaws وارتدت بدلة حديدية، مستخدمة نفسها كطعم لأسماك القرش ، في تجارب غيرت الفهم العلمي لأسماك القرش إلى الأبد موضحة أن النظرة الكلاسيكية عن أسماك القرش أنها عدوانية هي نظرة خاطئة وأن أسماك القرش لا تعتبر الإنسان غذائها بل وأكثر من ذلك من الممكن أن تصبح أليفة للإنسان كالكلاب تماما. أصبح لا يمكنك أن تذكر أسماك القرش دون ذكر فاليري. امتدت علاقة حبها بالمحيط نصف قرن وكانت محفوفة بالكثير من الخطر.