Ready or Not
يتتبع فيلم "Ready or Not" قصة عروس شابة تنضم إلى عائلة زوجها الجديد الثرية والغريبة في تقليد قديم يتحول إلى لعبة مميتة والكل يحارب من أجل البقاء.