يحقق "هان دوجين" وفريق شرطة "هان ريفر" في أمر "غو جيسيوك" بعد اكتشافهم لتصرّفه بسلوك مشبوه على متن سفينة سياحية عالقة. سرعان ما يكتشفون مؤامرة إجرامية تشمل "جيسيوك" وشركة "كيونجين" للرحلات النهرية السياحية وحليفهما السابق "بيك تشول".
فريق شرطة "هان ريفر" ملتزم بحماية منطقة "هان ريفر" في "كوريا الجنوبية". يعود الرقيب "هان دوجين" إلى القسم بعد إنهاء عملية إنقاذ في وقت متأخر من الليل عندما يكتشف أن "غو جيسيوك" يتصرف بشكل مشبوه على متن سفينة سياحية عالقة. يقرر "دوجين" التحقيق ويبدأ في كشف مؤامرة إجرامية تشمل "جيسيوك" وشركة "كيونجين" للرحلات النهرية السياحية وصديقه السابق "بيك تشول". يهرع "دوجين" وفريقه لحماية نهر "هان" وجميع السكان المقيمين على ضفافه.