عاد أحباؤنا "مابيتس" الصغار، لكن بشكل جديد في ميدان اللعب! انضموا إلى المرح عندما يحضر الأصدقاء إلى مواعيد اللعب مع صغار "مابيتس".
عاد أحباؤنا "مابيتس" الصغار، لكن بشكل جديد في ميدان اللعب! انضموا إلى المرح عندما يحضر الأصدقاء إلى مواعيد اللعب مع صغار "مابيتس". شاهدوا "كيرميت" و"بيغي" و"فوزي" و"أنيمال" و"غونزو" و"سامر" يعلمون أصدقاءهم الجدد المرح باستخدام مخيلتهم!