The Punisher
يجد جندي بحرية سابق خرج لمعاقبة المجرمين المسؤولين عن مقتل عائلته نفسه متورطًا في مؤامرة عسكرية.
يعتقد فرانك كاسل المعروف أيضًا باسم ذا بانيشر، أنه انتقم من المجرمين المسؤولين عن القتل المأساوي لعائلته. لكنه سرعان ما يكتشف مؤامرة أكبر وأعمق وراء الأحداث التي وقعت، تنطوي على وقت خدمته في سلاح مشاة البحرية. إلى جانب الخلافات مع سلطات إنفاذ القانون وصديقه المقرب السابق بيلي روسو والمحلل السابق في وكالة الأمن القومي مايكرو، يسعى فرانك للكشف عن الحقيقة لمرة واحدة وأخيرة.