Leave No Trace
يتحرّى الفيلم عن تستّر دام قرنًا على ادعاءات أكثر من 82 ألف رجل بتعرّضهم للإساءة والتحرّش، مما يكشف فشل منظمة الكشافة الأمريكية بحماية فتيان الكشافة.
يتحرّى الفيلم عن التستر على حقيقة دامت قرنًا حيث حاولت منظمة الكشافة الأمريكية (بي إس إيه) إخفاء أمر المتحرشين بالأطفال الذين كانوا في صفوفها وكيف سيؤدي كشف سرّهم "ملفات الانحراف" إلى انهيار المنظمة ماليًا. يلقي الفيلم الضوء على 70 سنة من الإساءة، في روايات مباشرة يرويها ناجون ما زالوا يحاولون الاستمرار في حياتهم اليوم ومحاولاتهم الحثيثة لتأخذ العدالة مجراها. تكشف مقابلات وشهادات موثّقة من قيادة منظمة الكشافة الأمريكية السابقة كيفية فشل أكبر منظمة شبابية في أمريكا بحماية فتيان ائتمنهم أهاليهم في كنف المنظمة، مما خلّف دمارًا في حياة الناس. أشهرت المنظمة إفلاسها في فبراير 2020، ومنذ ذلك الحين، ادّعى أكثر من 82 ألف رجل تعرّضهم للإساءة والتحرّش. ستتضمن الخطة المُقترحة لإعادة هيكلة المنظمة أكبر تسوية للاعتداء الجنسي في التاريخ، أكبر من قضية الكنيسة الأمريكية الكاثوليكية بأضعاف مضاعفة.