All About Steve
تتشارك "ساندرا بولوك" و"برادلي كوبر" دور البطولة في هذه الحكاية المضحكة لامرأة غريبة الأطوار تطارد مصورًا إخباريًا في جميع أنحاء البلاد، في محاولة لإقناعه بأن أحدهما مقدر للآخر.
بعد موعد قصير، تقرر امرأة لامعة لكن غير كفؤة اجتماعيًا أن "ستيف" مصور "سي إن إن" هو حبها الحقيقي. نظرًا لأن وظيفة "ستيف" تأخذه إلى هنا وهناك، فإنها تتنقل في جميع أنحاء البلاد وتظهر في برامج المهووسين بوسائل الإعلام بينما تحاول إقناعه بحبها. تفشل في تحقيق هذا الهدف، لكنها تقع مع بعض الأشخاص غير المتوافقين معها يقدّرونها كما هي.