John Carter
من إبداع المخرج أندرو ستانتون يأتي جون كارتر- تدور أحداث هذه المغامرة المليئة بالحركة على كوكب المريخ الغامض. يزخر الفيلم بمؤثرات خاصة مدهشة، وهو مغامرة بطولية ساحرة ستجعلكم تعيشون التشويق إلى أبعد الحدود.