The Ghost
تشعر "كلاريس تشيونغ" البالغة من العمر 12 عاماً كأنها غير مرئية، خاصةً بجوار أختها "نايومي". لكن عندما يندلع شجار على مائدة العشاء، يوقظ شبحاً يبدأ في خطف الأسرة، فرداً تلو الآخر. الآن يجب أن تتعاون "كلاريس" و"نايومي" معاً لإيقاف هذه الروح القوية، قبل أن يُمزق شمل عائلتهما إلى الأبد.