حيوانات وطبيعة, وثائقيات قصيرة
مع انحسار الجليد في خليج "هدسون"، تكافح دبة قطبية أمّ وصغيراها للتغلب على العديد من العقبات الناجمة عن تغير المناخ.
مع اقتراب انتهاء فصل الشتاء وانحسار الجليد في خليج "هدسون"، تكافح دبة قطبية أمّ وصغيراها للتغلب على العديد من العقبات الناجمة عن تغير المناخ. يتابع دليل الدببة "دينيس كومباير" الأسرة ويشهد هذا الإنجاز المذهل للبقاء على قيد الحياة والمرونة.