Beauty and the Beast: A 30th Celebration
تكريماً للذكرى الثلاثين للرسوم المتحركة الكلاسيكية، يقدم عرض الرسوم المتحركة والحركة الحية الخاص هذا، الفيلم المفضل لدى المعجبين، إلى جانب عروض موسيقية جديدة، ومواقع تصوير وأزياء مستوحاة من القصة الكلاسيكية.