يأخذ البرنامج المشاهدين إلى الحياة السرية لجنة الشمبانزي، أحد أكبر محميات الحياة البرية وأكثرها تميزاً في العالم. الملجأ الذي تبلغ مساحته مئتي فدان، والموجود في عمق قلب غابات لويزيانا، هو موطن لما يقرب ثلاثمئة شمبانزي. تتتبع سلسلة ناشونال جيوغرافيك المكونة من ست حلقات نجاحات وإخفاقات هذه المجموعة الاستثنائية من الشمبانزي.
يأخذ البرنامج المشاهدين إلى الحياة السرية لجنة الشمبانزي، أحد أكبر محميات الحياة البرية وأكثرها تميزاً في العالم. الملجأ الذي تبلغ مساحته مئتي فدان، والموجود في عمق قلب غابات لويزيانا، هو موطن لما يقرب ثلاثمئة شمبانزي. تتتبع سلسلة ناشونال جيوغرافيك المكونة من ست حلقات نجاحات وإخفاقات هذه المجموعة الاستثنائية من الشمبانزي، المجموعة التي حصلت على فرصة ثانية في الحياة من قبل فريق لا يعرف تفانيه وتعاطفه والتزامه حدوداً. من خلال مزيج سلس من التاريخ الطبيعي وصناعة الأفلام الوثائقية الواقعية، فإن الشمبانزي، قلب وروح السلسلة، هو محور العمل. دراما واقعية مع نطاق عاطفي كامل، يوفر البرنامج وصولاً لا مثيل له إلى كل ما يحدث في جنة الشمبانزي، بما في ذلك الخلافات على الطعام والتحالفات والشاعرية والصدقات القوية والدموع ونوبات الغضب والنحس الشديد والحسرات القاسية.