وثائقيات
في ميامي، يجد فتى تنظيف مسابح نفسه عالقًا في علاقة غرامية لسبع سنوات مع امرأة جذابة تكبره سنًا وزوجها جيري فولوير جونيور، نصير المذهب الإنجيلي وترامب. يتورط في حياة عائلة فولويل التي تبدو مثالية.