Miracle Landing on the Hudson
يحكي Miracle Landing on the Hudson القصة الحقيقية الدرامية للهبوط الاضطراري المخيف والمنتصر في نهاية المطاف للرحلة 1549 في نهر "هادسون". يتميز بمقابلات حميمة وعاطفية بالإضافة إلى عمليات إعادة بناء درامية واسعة النطاق، ويكشف الفيلم عن تفاصيل من الركاب وطاقم الطائرة، ويظهر أن الحادث نفسه كان مجرد بداية لكفاحهم من أجل البقاء.