The Most Magical Story on Earth: 50 Years of Walt Disney World
احتفالًا بالذكرى الخمسين لإنشاء منتجع والت ديزني العالمي، نأخذ المشاهدين في رحلة تاريخية تمتد لنصف قرن وأكثر في عالم والت ديزني في فلوريدا.
احتفالًا بالذكرى الخمسين لإنشاء منتجع والت ديزني العالمي، نأخذ المشاهدين في رحلة تاريخية تمتد لنصف قرن وأكثر في عالم والت ديزني في فلوريدا، تتميز بعروض مرئية وموسيقية مذهلة، مصحوبة بأوركسترا أورلاندو الفيلهارمونية الشهيرة، بالإضافة إلى مقابلات مع ممثلين وممثلات ورياضيين بارزين وأعضاء فريق والت ديزني وورلد، وصناع صورة ديزني ومديرين تنفيذيين من الماضي والحاضر، لعبوا جميعًا دورهم الفريد في نثر بريق الجنيات.