كوميديا, رسوم متحركة
مطاردة "سكرات" الجنونية لجوزة بلوط متملصة تؤدي إلى عواقب تغيّر العالم، انجراف قاري يؤدي بدوره إلى أعظم المغامرات التي خاضها "ماني" و"دييغو" و"سيد".
مطاردة "سكرات" الجنونية لجوزة بلوط متملصة تؤدي إلى عواقب تغيّر العالم، انجراف قاري يؤدي بدوره إلى أعظم المغامرات التي خاضها "ماني" و"دييغو" و"سيد". وعلى أثر هذه الاضطرابات الجيولوجية يجتمع شمل "سيد" بجدته المشاكسة ويواجه الفريق مجموعة من قراصنة البحر الرعاع المصممين على منعهم من العودة إلى الديار. قد تؤثر الإضاءة الساطعة والوميض في بعض المشاهد على المشاهدين الحساسين للضوء.