Olivia Rodrigo: driving home 2 u
المغنية ومؤلفة الأغاني "أوليفيا رودريغو" تذهب في رحلة مألوفة من "سولت لايك سيتي" حيث بدأت تأليف أول ألبوم غنائي لها المُسمى "ساور"، إلى "لوس أنجلوس". وهنا تعود إليها ذكريات تأليف وصنع ألبومها الغنائي الذي حطم الأرقام القياسية وتشارك الجمهور مشاعرها كشابة تبحر في مرحلة معينة من حياتها.
المغنية ومؤلفة الأغاني "أوليفيا رودريغو" تذهب في رحلة مألوفة من "سولت لايك سيتي" حيث بدأت تأليف أول ألبوم غنائي لها المُسمى "ساور"، إلى "لوس أنجلوس". وفي الطريق، تتذكر "رودريغو" ذكريات تأليف وصنع ألبومها الغنائي الذي حطم الأرقام القياسية وتشارك الجمهور مشاعرها كشابة تبحر في مرحلة معينة من حياتها. وعن طريق توزيعات جديدة لأغانيها في غناء حي، ومقابلات شخصية حميمية، ولقطات لم تُر من قبل من صنع الألبوم، سيتتبع الجمهور "أوليفيا" في رحلة سينمائية لاستكشاف قصة "ساور". هذا الفيلم من إخراج "ستايسي لي"، وإنتاج "إنترسكوب فيلمز" و"سابر كلاب".