42 to 1
اعتدنا رؤية غير المحتمل في الرياضة لكن المستحيل هو أمر آخر تمامًا. في 11 فبراير 1990، بينما كانت الاحتمالات 42 إلى 1 من الناحية الفنية، كان من المستحيل إلى حد كبير حدوث ذلك في حلبة ملاكمة في "طوكيو، اليابان"، عندما تغلب "جايمس دوغلاس" الملقب بـ"باستر" على "مايك تايسون" في بطولة العالم للوزن الثقيل.
اعتدنا رؤية غير المحتمل في الرياضة لكن المستحيل هو أمر آخر تمامًا. في 11 فبراير 1990، بينما كانت الاحتمالات 42 إلى 1 من الناحية الفنية، كان من المستحيل إلى حد كبير حدوث ذلك في حلبة ملاكمة في "طوكيو، اليابان"، عندما تغلب "جايمس دوغلاس" الملقب بـ"باستر" على "مايك تايسون" في بطولة العالم للوزن الثقيل. يروي فيلم "42 to 1" الوثائقي لـ"إي أس بي أن" قصة مدى احتمال حدوث ذلك بشكل مذهل. يبدأ الأمر في "كولومبوس، أوهايو"، حيث نشأ "دوغلاس" وهو ابن ملاكم تولى تدريبه وقيادته ليصبح من أفضل 10 متنافسين في الوزن الثقيل في منتصف الثمانينيات. بالطبع، كان كل ذلك في ظل صعود "مايك تايسون" الملقب بـ"آيرون"، الذي أصبح ظاهرة عالمية في سلسلة مذهلة خالية من الهزائم نحو اللقب بلا منازع. وعندما تقرر خوضهما قتالًا، كان يُنظر إلى "دوغلاس" على أنه مجرد نقطة انطلاق لمعارك أكبر للبطل. لكن في اليوم الذي التقيا فيه، أدت سلسلة من الظروف الاستثنائية إلى نتيجة لا يمكن تصورها. إذا كنتم من محبي الرياضة في عام 1990، فلن تنسوا أبدًا أين كنتم عندما سمعتم عن "تايسون دوغلاس". لأنه كان مستحيلاً، في نهاية المطاف.