"(سنووايت) أميرة (ديزني)" فيلم لايف أكشن مُصوّر كتخيّل جديد للفيلم الخالد الذي عُرض لأول مرة عام 1937، بطولة "ريتشل زيغلر" في دور البطولة و"غال غادوت" في دور زوجة أبيها، الملكة الشريرة، مع الشخصيات المحبوبة "خجلان" و"فهمان" و"بسيط" و"غضبان" و"فرحان" و"نعسان" و"عطسان". "
"(سنووايت) أميرة (ديزني)" فيلم لايف أكشن مُصوّر كتخيّل جديد للفيلم الخالد الذي عُرض لأول مرة عام 1937. بطولة "ريتشل زيغلر" في دور البطولة و"غال غادوت" في دور زوجة أبيها، الملكة الشريرة، وتعود المغامرة المسحورة إلى القصة الخالدة مع الشخصيات المحبوبة "خجلان" و"فهمان" و"بسيط" و"غضبان" و"فرحان" و"نعسان" و"عطسان". "(سنووايت) أميرة (ديزني)" من إخراج "مارك ويب" وإنتاج "مارك بلات"، مع "كالوم ماكدوغال" منتجاً تنفيذياً، ويقدّم كل الأغنيات الأصلية من "بنجي باسيك" و"جاستن بول".