Wild Nordic
نكشف عن "إسكندنافيا" ممثلة في البراري الأسطورية في "النرويج" و"فنلندا" و"السويد" من السماء أعلاه كما رأتها آلهة الفايكنغ.
الدول الاسكندنافية - موطن الفايكنغ سيئ السمعة وأرض السواحل الشاسعة والجبال الشاهقة والمغامرين المقدامين والحضارات القديمة والغابات المورقة. نكشف عن البراري الأسطورية في "النرويج" و"فنلندا" و"السويد" من السماء أعلاه كما رأتها آلهة الفايكنغ. هذه هي أرض الفايكنغ، قلب العالم الطبيعي، من منظور جوي مذهل.