Invisible Sister
لطالما طغت مولي، الشّقيقة الكبرى المحبوبة، على كليو. ولكن عندما تسببت تجربة كليو العلمية في عيد الهالوين بحادث غريب جعل مولي غير مرئية، لم تبقَ محط الأنظار بعد الآن. ومن خلال العمل معًا لعكس الإخفاء، تتعلم الشّقيقتان التغلب على خلافاتهما وتكتشفان أمورًا مشتركة بينهما أكثر مما توقعتاه.