Paradise Islands
تُعد الجزر الاستوائية الواقعة بين "آسيا" و"أستراليا" من بين أغنى الجزر بيولوجيًا على وجه الأرض، وهي موطن لعدد كبير من النباتات والحيوانات. تزخر المنطقة بالحياة، من حيوانات الكنغر الشجرية إلى حيوانات الأبخص، والأسماك المفلطحة إلى سمك نطاط الطين. لكن لماذا؟ تكمن الإجابة في أعماق الزمن، نظرًا لوجود هذه الجزر منذ ملايين السنين - وقوة الأرض والشمس والقمر.