The French Mans
"فانسو بيكيه" و"ألبان بيرن" فاشلان تنهار حياتهما المملة بعد سوء تفاهم حين يكشفان عن مؤامرة ويجدان نفسيهما متورطين في عالم الجريمة المنظمة. إنها بداية رحلة جنونية وفوضوية مليئة بالمخاطر والمكائد. مع ذلك، لا يتوقفان عن الجدال رغم أنهما يحاولان باستماتة أن ينقذا حياتهما.
"فانسو بيكيه" في الثلاثينيات من عمره، يعمل في المجلس الإداري لـ"مورت وموزيل". حبيبته "لويز" والتي صدف أنها رئيسته، قد تركته مؤخرًا. "ألبان بيرن" يبلغ 45 سنة، ما زال يعيش مع والدته ويوزع البريد في المبنى. بعد وقوع سوء تفاهم ذات صباح، تتحطم حياة "فانسو" و"ألبان" المملة بعدما يكشفان عن مؤامرة خطرة تهدد بتوريط البلدة الصغيرة في فضيحة سياسية ومالية. سرعان ما يجدان نفسيهما متورطين في عالم الجريمة المنظمة، وهو عالم كان سيسعد "فانسو" تجنّب التورط فيه، لكن "ألبان"، المحب لأفلام الحركة، يتوق إلى دخوله. لإنقاذ نفسيهما وبلدتهما، يجب أن يتكاتفا معًا بالرغم من عدم وجود توافق بينهما.