وثائقيات, تاريخ
وفقًا لأسطورة المايا ، يوجد كهف مخفي تحت الأرض أسفل مدينة تشيتشن إيتزا ، لذلك شرع علماء الآثار ذوو التقنية العالية في التوصل إلى الحقيقة المدفونة.
منذ أكثر من 800 عام ، انهارت حضارة المايا القديمة ، والآن تضيع الآثار ببطء مع مرور الوقت. يحاول فريق من علماء الآثار المسلحين بالتقنية العالية الحفاظ فعليًا على هذه الأراضي المقدسة ، وفي أثناء ذلك ، يكتشفون الحقيقة وراء أساطير المايا حول وجود كهف كبير يقع مباشرة تحت إل كاستيلو. وقد شرعوا في العثور على الحقيقة المدفونة لتشيتشن إيتزا باستخدام أحدث التقنيات.