كوميديا, فانتازيا
تستعد إيمي لحفل زفاف والدها ذي طابع هالووين على خطيبه كارل، عندما تكتشف إيمي وجيلبرت ومارشال أن صديقهم المومياء هارولد وحبيبته روز قد يكونان في خطر.
تستعد إيمي لحفل زفاف والدها ذي طابع هالووين على خطيبه كارل، عندما تكتشف إيمي وجيلبرت ومارشال أن صديقهم المومياء هارولد وحبيبته روز قد يكونان في خطر. يستيقظ ستوبك، وهو مومياء شرير يكنّ ضغينة عمرها ألف عام لصديقه المفضل الذي تحول إلى الند اللدود هارولد، بشكل غير متوقع ويخرج للانتقام. بمساعدة من ابنه المنوم لاري، سوبك يختطف روز، ويجب على إيمي وجيلبرت ومارشال وبوزي وهارولد استخدام مهاراتهم مرة أخرى لإنقاذها والعودة في الوقت المناسب لحضور حفل الزفاف.