إن "كارل فريدريكسون"، عجوز متقاعد كان يبيع البالونات، يحلم أحيانًا ويسيء التصرف أحيانًا أخرى، يحلّق عاليًا بربط منزله بآلاف البالونات. من دون علم "كارل"، يصبح مستكشف أدغال شاب يُدعى "راسل" مرافقًا له في الرحلة.
من إنتاج أهم العقول الثورية في "إستوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة" ومخرج فيلم "شركة المرعبين المحدودة" الذي حصل على إشادة العديد من النقاد تأتي المغامرة المرحة للارتفاع حيث لم تعد السماء هي الحدود بعد الآن. "كرم فريد زين" هو عجوز متقاعد يبيع بالونات خفيف الشعر جزئيًا لكنه شخص حالم يستعد لفرصته الأخيرة للحصول على الإثارة بالتحليق للأعلى. يقوم "كرم" بربط منزله بآلاف البالونات استعدادًا لتحقيق حلم طفولته. ومن دون علم "كرم" يجد "رامز"، وهو طفل متحمس يبلغ من العمر ثمانية أعوام وعضو في فرقة الكشافة البرية لم يذهب من قبل أبعد من حديقة منزله الخلفية، نفسه في المكان الخطأ في الوقت الخطأ وهو مدخل المنزل الخاص بـ"كرم". يصلان إلى آفاق جديدة ويقابلان أصدقاء رائعين مثل "شهد" الكلب الذي يحمل طوقًا خاصًا حول رقبته يمكنه من الكلام و"كيفين" وهو طائر نادر بطول 4 أمتار ولا يستطيع الطيران. ومع وجودهم معًا في أحراش الغابة، يدرك "كرم" أنه أحيانًا لا تكون أكبر المغامرات في الحياة هي التي يظل يبحث عنها دائمًا.