White Fang
يلتقي "جاك"، شاب يحاول تحقيق رغبة والده الأخيرة في العثور على الذهب في وادي "يوكون" الغادر، بعامل مناجم ذهب مخضرم يرشده إلى امتياز والده. على طول الطريق، يكتشف "جاك" روحًا طيبة ستغير حياته إلى الأبد - كلب ذئب رائع اسمه "وايت فانغ". يجب على "جاك" التغلب على مخاوفه من خلال ترويض كل من الذئب والبرية في هذه المغامرة الرائعة في الهواء الطلق.
تأتي قصة "جاك لندن" الخالدة عن الشجاعة والبقاء على قيد الحياة في حياة مجيدة وسط الجمال الأخاذ لحدود "ألاسكا" العظيمة. "جاك" ("إيثان هوك") هو شاب يحاول تحقيق رغبة والده الأخيرة في العثور على الذهب في وادي "يوكون" الغادر. تبدأ رحلته المذهلة عندما يلتقي بعامل مناجم ذهب مخضرم ("كلاوس ماريا براندور")، الذي يرشد "جاك" اليافع إلى امتياز والده. على طول الطريق، يكتشف "جاك" روحًا طيبة ستغير حياته إلى الأبد - الكلب الذئب الرائع "وايت فانغ". من ترويض ذئب إلى ترويض البرية، يجب أن يجد الشجاعة للتغلب على مخاوفه ويصبح رجلًا في هذه المغامرة الرائعة في الخارج.