Thor: Love and Thunder
في فيلم استوديوهات مارفل: "Thor: Love and Thunder" يتعاون إله الرعد مع الملك فالكيري وكورغ وصديقته السابقة التي تحولت إلى ثور الجبار جين فوستر لمواجهة قاتل ضخم يُعرف باسم غور الإله الجزار .
يصور لنا فيلم استوديوهات مارفل "Thor: Love and Thunder" إله الرعد - خلال رحلة لا تشبه أي رحلة واجهها من قبل - رحلة اكتشاف الذات. لكن اعترض جهوده قاتل ضخم يعرف باسم غور الإله الجزار، الذي يسعى إلى انقراض الآلهة. ولمواجهة التهديد، يستعين ثور بمساعدة الملك فالكيري، وكورغ، وصديقته السابقة جين فوستر، والتي - لدهشة ثور - تستخدم مطرقته السحرية، ميولنير، بصفتها ثور الجبار ويشرع الجميع في مغامرة كونية مروعة لكشف سر رغبة غور الإله الجزار في الانتقام وإيقافه قبل فوات الأوان. وقد تؤثر بعض تسلسلات أو أنماط الأضواء الوامضة على المشاهدين الحساسين للضوء.