كوميديا, رسوم متحركة
"نهار" يقابل "ليل"، وهو غريب بحالة مزاجية عكرة، لكن ارتيابهما يتحول إلى فضول ويسعدان عندما يكتشفان صداقتهما الجديدة.
عندما يقابل "نهار" المتفائل "ليل" الغريب بالحالة المزاجية العكرة، يتطاير الشرر! يشعر "نهار" و"ليل" بالخوف والريبة من الآخر في البداية، ويحدث سوء فهم بينهما سريعًا. لكن عندما يكتشفان الصفات المميزة للآخر ويدركان أن الآخر يقدم نظرة مختلفة لنفس العالم، تمنحهما صداقتهما منظورًا جديدًا.