Cool Runnings
هذا الفيلم مقتبس عن قصّة حقيقيّة. إنها رواية هزليّة عن أربعة رياضيين من جامايكا يحاولون فعل المستحيل للمشاركة في سباقات الزلاجات في الألعاب الأولمبيّة الشتوية.
هذا الفيلم مقتبس عن قصّة حقيقيّة. إنها رواية هزليّة عن أربعة رياضيين من جامايكا يحاولون فعل المستحيل للمشاركة في سباقات الزلاجات في الألعاب الأولمبيّة الشتوية. مع توفر موارد قليلة ومن دون خبرة في الرياضات الشتويّة، واجه الفريق الاستوائيّ غير الكفؤ عوائق كثيرة محاولاً الحصول على الميداليّة الذهبيّة في كالغاري، كندا. رفض الأربعة أن يقف شيء في طريقهم فطلبوا مساعدة بطل أميركيّ سابق يواجه أوقات عسيرة اسمه إرف. عاد إرف إلى رياضة أصبح يكرهها، ووجد نفسه يدرّب فريقاً من المبتدئين. لكنّه صمّم على إنجاح الفريق وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها خلال مسيرته المهنيّة. واجه راكبو الزلاجة الأربعة مشواراً صعباً لكنّ بفخر وتصميم وكرامة حقّقوا أحلامهم المستحيلة.