Rookie of the Year
عند إزالة الجبيرة عن المكسور، يمكن لصبي يبلغ من العمر ١٢ عاماً (توماس إيان نيكولاس) رمي كرة بسرعة ١٠٠ ميل في الساعة، ويريده فريق أشبال شيكاغو أن يكون راميهم الجديد!
قد يكون مجرد طفل أخرق، ولكن عندما تتم إزالة الجبيرة عن ذراعه المكسورة، يستطيع هنري روينجارتنر (توماس إيان نيكولاس) البالغ من العمر ١٢ عاماً أن يقذف كرة بيسبول بسرعة ١٠٠ ميل في الساعة! ليس هذا فقط، لكن أشبال شيكاغو علموا بقدرة هنري، وهم يريدون منه المساعدة في انتشال فريقهم من المركز الأخير. بمساعدة من رامي ماهر متقدم في السن (جاري بوسي)، قد يفعل هنري ذلك!