Lang Lang Plays Disney
عازف البيانو المشهور عالمياً "لانغ لانغ" وأشهر موسيقى "ديزني" يتم تأديتها في هذا الحفل الموسيقي الحصري لليلة واحدة فقط في قاعة "ألبرت" الملكية. من خلال الأداء والمقاطع الوثائقية، يفتح الفيلم نافذة حميمة على رحلته الموسيقية الاستثنائية إذ يتحدث الأخير عن حبه لـ"ديزني" منذ طفولته في "الصين".
في هذا الحفل الموسيقي الحصري لليلة واحدة في قاعة "ألبرت" الملكية، "Lang Lang Plays Disney" هو أداء لا مثيل له يُمتع الأذن والنظر ويسلّط الضوء على التوزيع الموسيقي الفريد من نوعه لأشهر أغاني "ديزني" ويعطينا فكرة عن حياة عازف البيانو المشهور عالمياً "لانغ لانغ". من خلال الأداء والمقاطع الوثائقية، يفتح الفيلم نافذة حميمة على رحلته الموسيقية الاستثنائية إذ يتحدث الأخير عن حبه لـ"ديزني" منذ طفولته في "الصين". "لانغ لانغ"، الذي انضمت إليه أوركسترا "لندن" الفيلهارمونية الملكية، يدعو الجماهير للاستمتاع بكلاسيكيات "ديزني" مثل "ليت إت غو"، "وي دونت توك أباوت برونو"، "يو ويل بي إن ماي هارت" بمشاركة المغني الإنكليزي "ألفي بو"، "وين يو ويش أبون أ ستار" بمشاركة المؤدية "جينا أليس ريدلينغر" وغيرهم المزيد.