India's Wild Leopards
تابعوا المصور "سانديش كادور" إلى بعض أكثر مناطق "الهند" انعزالاً في مهمته لاكتشاف الحياة السرية لفهود "الهند".
"الهند" موطن خبراء التسلل التي تطوف أعمق الأدغال وأعلى الجبال. رحلة إلى "لداخ"، داخل الـ"هيمالايا" بحثاً عن فهود الثلج، أشباح الجبال، والتوغل إلى عالم أصغر القطط الكبيرة، الفهد الملطخ، داخل أدغال شمال شرق "الهند". مصور الحياة البرية "سانديش كادور" في مهمة للكشف عن حياتها السرية.