تشارلي شين يعود كطيار منشق سابق تم تجنيده لإنقاذ رهائن الولايات المتحدة - بالإضافة إلى فريق الإنقاذ السابق الذي لم ينجح في إنقاذ الرهائن!
تم تجنيد الطيار السابق المنشق توبر هارلي (تشارلي شين) مرة أخرى في مهمة سرية. هذه المرة، أرسله رئيس البلاد غير الكفء (ليود بريدجز) إلى الشرق الأوسط لإنقاذ رهائن الولايات المتحدة وعدد لا يحصى من الرجال الذين تم إرسالهم قبل ذلك لإنقاذهم. يشتاق توبر إلى حبيبته السابقة (فاليريا غولينو) في معبد بوذي، ويحافظ على تركيزه وينطلق في مهمته المليئة بالضحك والمليئة بالإثارة.