يلتقي "سوهو" و"هايونسيو"، اللذان تواعدا فيما مضى لـ6 سنوات، كمدير تنفيذي شاب وثري ومدرّسة بيانو. يعمل "كاي" مع "سوهو" على مشروع مشترك ويقوم بدعوة "هايونسيو" للانضمام إليهما. يخوض "سوهو" و"هايونسيو" في رحلة عاطفية مليئة بالمطبّات والتحوّلات. هل سيكرر التاريخ نفسه؟