Diary of a Wimpy Kid: The Long Haul
يحدث تغيير في خط رحلة عائلة "هيفلي" إلى الجدة للاحتفال بعيد ميلادها الـ90 بسبب خطة "غريغ" الجديدة لحضور معرض ألعاب الفيديو. في الفيلم المقتبس من واحدة من أكثر سلاسل الكتب نجاحًا على الإطلاق تتحول الرحلة إلى تجربة لن ينساها آل "هيفلي"!