Geri's Game
يلعب "جيري" مباراة شطرنج ضد نفسه تستمر ليوم كامل. ولسبب ما، يبدأ بالخسارة أمام ذاته الأكثر حيوية، لكن مع اقتراب المباراة من نهايتها، يتمكن "جيري" من قلب الطاولة على خصمه.