Soul of a Nation Presents: Mi Gente: Groundbreakers and Changemakers
تسليط الضوء على شخصيات رئيسية في المجتمع اللاتيني وأمريكا اللاتينية: أيقونة الموسيقى "غلوريا إستيفان" والممثل "دييغو لونا" ولاعب البيسبول المحترف المتقاعد "دايفيد أورتيز".