Byron Bowers
عرض Byron Bowers هو أول عرض كوميدي منفرد خاص لـ"بايرون باورز". في العرض الذي أخرجته "ألما هرئيل"، يتحدث "بايرون" عن رحلته الطويلة إلى أول عرض كوميدي خاص له ووصمة عار الصحة العقلية وكيف جعله التعثر بالفطر يفهم والده المصاب بالفصام وغيّر الطريقة التي يشعر بها تجاه كونه أسود.