Metro
يعمل سكوت روبر كمفاوض رهائن، إنه سريع الكلام وطريف ومتنبه. وقد جعل منه أسلوبه الغريب لكن الناجح الوسيط الأفضل في سان فرانسيسكو في قضايا الرهائن.
يتعاون إدي مورفي ومايكل رابابورت ومايكل وينكوت في هذا الفيلم الملي الزاخر بالحركة والتشويق. يلعب ميرفي دور سكوت روبر وهو مفاوض رهائن، إنه سريع الكلام وطريف ومتنبه. وقد جعل منه أسلوبه الغريب لكن الناجح الوسيط الأفضل في سان فرانسيسكو في قضايا الرهائن. قد يقول روبر أو يفعل أي شيء ليحرر الرهينة. لكن عندما يواجه قاتلاً مضطرباً عقلياً يلعب لعبة مميتة، يلتقي أخيراً ندّه. لا تفوتوا عليكم حماسة مشاهدة مورفي المسلّي دوماً في فيلم الميترو المليء بالحركة، هذا الفيلم الذي نال إعجاب النقاد ورواد السينما على حدّ سواء.