خطف
في هذه المغامرة الكوميدية المرحة، يحب على الحالمة المتهورة (آمي شومر) ووالدتها شديدة الحذر (جولدي هون) العمل معاً للنجاة عندما تأخذ عطلتهما منعطفاً جامحاً.
آمي شومر وجولدي هون هما بطلتا في كوميديا ما بعدها كوميديا! بعد أن يهجرها حبيبها عشية عطلتهما المثيرة، تقنع إيميلي ميدلتون (شومر) والدتها شديدة الحذر، ليندا (هون)، بالسفر معها إلى الجنة. عندما تأخذ الرحلة منعطفاً غير متوقع، يجب على الثنائي الأم/ الابنة المختلفتين تماماً أن يتعاونا معاً للهروب من الغامرة الشنيعة التي وقعتا فيها.