TENGOKU-DAIMAKYO
في 2024، تحوم وحوش بين أطلال "اليابان"، فيما يجمع البشر المتبقون ما تبقى للنجاة. تصحب "كيروكو" صبيًا يُدعى "مارو" إلى مكان اسمه "الجنة" تلبية لأمنية امرأة غامضة تُحتضر.
في عام 2024، تحوم وحوش بشعة بين أطلال "اليابان"، فيما يجمع البشر المتبقون ما تبقى لينجوا. "كيروكو" متعددة المهن من "ناكانو" تقبل الأمنية الأخيرة لامرأة غامضة تُحتضر لتأخذ صبيًا يُدعى "مارو" إلى مكان اسمه "الجنة". "مارو" مقتنع أنهما سيجدان هناك صبيًا يشبهه تمامًا.