SYNDUALITY Noir
عام 2242، يقابل "كاناتا" الجوّال "نوار"، "ماغوس" معطوبة من دون ذكريات. لكن بعد أن تتفوق في معركة ضد "المهلكين"، يتحالف معها "كاناتا" ويكتشف ما يحتاج إليه ليكون جواّلًا.
عندما هطلت أمطار محمّلة بسموم "الشست الأزرق"، هرب البشر إلى تحت الأرض، فرارًا من كارثة "دموع القمر الجديد". وبعد مئة عام، عادوا إلى سطح الأرض. بسبب تهديدات "المهلكين" على السطح، أسس البشر مستوطنات مع روبوتات "ماغوس" ذات ذكاء اصطناعي. وفي عام 2242، يستكشف "كاناتا" أنقاض متحف، ويكتشف "ماغوس" تُدعى "نوار" فقدت ذكرياتها. تؤدي "نوار" المهام اليومية بعناء، لكنها تتفوق قي معركة ضد "المهلكين". يتحالف "كاناتا" معها ويكتشف ما يحتاج إليه ليكون جوّالًا.