Walk the Line
يؤرخ فيلم "Walk the Line" ولادة نوع جديد من الفنانين الأمريكيين، "جوني كاش"، الذي تفوّق على غضبه وإدمانه ومغريات النجومية لاكتشاف صوت سيجعله بطلًا لأجيال.
مغنّ. متمرد. خارج عن القانون. بطل. بألحانه الجافة وقسوته وصوته الرخيم كالليل، أحدث "الرجل ذو الرداء الأسود" الأسطوري ثورة في عالم الموسيقى… ورسم بحروف من ذهب إرثه كرمز أمريكي أصيل. يغنّي ويمثّل الفائزان بجائزة "غولدن غلوب" "خواكين فينيكس" و"ريس ويذرسبون" دورَي "جوني كاش" و"جون كارتر" في هذه القصة الحقيقية الملهمة عن تفاني رجل لموسيقاه ورسالته وحب حياته.