Hidden Figures
قصة حقيقية مذهلة وملهمة لم يروها أحد محورها ثلاث نساء في "ناسا" كان لهن دور فعال في واحدة من أعظم العمليات في التاريخ، ألا وهي رحلة "جون غلين" حول مدار "الأرض".
القصة المذهلة غير المحكية لـ"كاثرين جونسون" (تاراجي بي هينسون)، و"دوروثي فوغان" (أوكتافيا سبنسر)، و"ماري جاكسون" (جانيل مونيه)، وهن نساء عبقريات أمريكيات من أصل إفريقي يعملن في "ناسا" وكنّ العقول المدبرة لعملية من أعظم العمليات في التاريخ، ألا وهي إطلاق رائد الفضاء "جون غلين" حول مدار "الأرض"، الإنجاز المذهل الذي حفّز العالم وألهم أجيالاً للسعي لتحقيق الأحلام الكبيرة.